فيروز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
فيروز

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الطيبة هل هو شى جميل

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
safe
فيروزى نشيط
فيروزى نشيط

الطيبة هل هو شى جميل Empty
مُساهمةموضوع: الطيبة هل هو شى جميل   الطيبة هل هو شى جميل Icon_minitimeالخميس يونيو 21, 2007 6:12 pm

الطيبة هل هو شى جميل 90716
الطيبة هل هو شى جميل 743310 كنت عا يز اتكلم النهاردة على موضوع مهم جدا وارجو ان تشاركونى فى الراى هو موضوع(الطيبة) يمكن فى ناس مستغربة من الموضوع دة ولكن حبيت انا اناقشكم فى الموضوع دة.
اولاا. هل الطيبة موجودة فى هذا الزمن.Question ممكن اجوبكم على السوال دة بطبع مش موجودة عرفين لية لاان هذا الزمن الذى يعتبر فية الطيبة والشفافية شى غير موجود فى هذا الزمن الذى تسيطر فية الماديات ولغة المصلحة التى تعتبر الغة السادة فى هذا العالم ويمكن ان نقول من يتحلى بهذة الصفات فانة يصبح فى المجتمع انسان لايقدر ان يوجة هذا العالم الذى سادت فية لغة الكذب والنفا ق . وانا من وجة نظرى انة من اجمل الصفات التى يجب ان يتحلى بة الانسان فى هذا العالم الذى تسيطر فية الماديات والكذب والنفا ق.
حيث هذة الصفة ممكن تعتبر نقطة ضعف لصاحبة فيمكن ان يستغلة اقرب الناس لصاحب هذة الصفة باعتبرة نقطة ضعف لة ويقتلة من خلاال هذة الصفة التى تعتبر من اجمل صفات الانسان التى يجب ان يتحلى بة فى عالم لامكان لهذة الصفاتالطيبة هل هو شى جميل 50908 الطيبة هل هو شى جميل 988542
فيروز
مدير المنتدى
فيروز

انثى عدد الرسائل : 333

مُساهمةموضوع: رد: الطيبة هل هو شى جميل   الطيبة هل هو شى جميل Icon_minitimeالخميس يونيو 21, 2007 6:33 pm

الدنيا لسه فيها طيبة زى ما فيها حاجات وحشة دى راى انا اللى اختلف هو الناس نفسهم مش الطيبة
الطيبة موجودة فى كل القلوب المؤمنة
اشكرك نودة على موضوعك و مكانه القسم العام
https://fairouz.ahlamontada.net
دموع القمر
مشرفة قسم النكت
دموع القمر

انثى عدد الرسائل : 360

مُساهمةموضوع: رد: الطيبة هل هو شى جميل   الطيبة هل هو شى جميل Icon_minitimeالسبت يونيو 23, 2007 2:14 am

الطيبه موجوده فى كل قلب انسان
بس طبعا فى الغدر
تحياتى نوده
على الموضوع

الطيبة هل هو شى جميل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الطيبة فى عالم الاحلاام
» برنامج جميل للتلاعب بالصور من عاشق الدرويش